0537775222 - 0533580580
info@msajed.com
الأثنين, 11 ربيع أول 1440

توقيع عقد بناء جامعين في مكة والطائف بأكثر من 8 ملايين ريال

2015-03-29     (0)

وقعت مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد عقد بناء جامع أم حكيم المخزومية في مكة المكرمة، وجامع المجمعة في المحاني بمحافظة الطائف، بتكلفة إجمالية قدرها 8,200,000 ريال، وتم التوقيع يومي الاثنين والثلاثاء 3-4/6/1436هـ، بحضور فضيلة مدير عام المؤسسة د. حمد بن بكر العليان، وبحضور مدير الإنشاءات والمؤسسات الفائزة في مناقصة بناء المشروعين، ومكاتب الاستشارات الهندسية المشرفة عليهما، وعدد من موظفي فروع المؤسسة في مكة المكرمة والطائف.

وأفاد فضيلة مدير عام المؤسسة د. حمد العليان أن المؤسسة أسندت عمليات بناء جامع أم حكيم المخزومية والواقع في حي وادي جليل بمكة المكرمة إلى مؤسسة صالح ضيف الله العمري للمقاولات، وسيتولى أعمال الإشراف الهندسي والمتابعة الفنية للمشروع: مكتب الشفق للاستشارات الهندسية. كما تم إسناد بناء جامع المجمعة الواقع في مركز المحاني بمحافظة الطائف إلى مؤسسة أبو صالح للمقاولات. وقد تمت عمليات الإسناد إلى هذه المؤسسات الوطنية بعد أن قامت المؤسسة بدراسة مستفيضة لاحتياجات تلك المواقع وتقييم عدد من عروض المقاولين الذين تقدموا للفوز بهذه المشاريع.

وأضاف الدكتور العليان أن تكلفة المشروعين تم التبرع بها من قبل عدد من المحسنين وأهل الخير في المملكة. وتتضمن هذه المشاريع: بناء المسجدين ومرافقهما من ساحات ومنارات ومصلى النساء الملحق بكل مسجد، وبيتا لكل من الإمام والمؤذن، ودورات مياه.

 

طباعة الصفحة:

أضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

الجوال

عنوان التعليق

التعليق

من فضلك ادخل الرموز التالية

أبحث عن خبر

بحث عن طريق الشهر والسنة

الشهر
السنة