0537775222 - 0533580580
info@msajed.com
الأثنين, 11 ربيع أول 1440

جولة تفقدية لعدد من مشاريع مدينة الرياض

2015-05-21     (0)

قام فضيلة مدير عام مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد الدكتور حمد بن بكر العليان، يرافقه مدير المشاريع والإنشاءات بالمؤسسة الأستاذ محمد منير حجازي، بجولة تفقدية لعدد من المشاريع التي تنفذها المؤسسة داخل مدينة الرياض، للوقوف على ما يتم تنفيذه من أعمال الحفر والبدء في الأساسات، وملاحظة سير العمل وفق ما خطط له لإنجاز هذه المشاريع. وشملت الجولة زيارة المواقع الآتية:

1. مشروع جامع حي الشروق شرق الرياض والذي تغطي مساحته ما يزيد على 3004 مترا مربعا، وبلغت تكلفته أكثر من 6 ملايين ريال بكامل مرافقه من مصلى نساء وسكن للإمام والمؤذن وكذلك المنارة ودورات المياه والخزان والبيارة.

2. مشروع مسجد أسامة بن زيد بحي النظيم والذي تبلغ مساحته 997 مترا مربعا وتكلفته حوالي 2.4 مليون ريال، شاملاً كافة المرافق من مصلى نساء وسكن للإمام والمؤذن والمنارة ودورات المياه والخزان والبيارة.

3. مشروع مسجد حي المونسية والذي تبلغ مساحته 1771مترا مربعا بتكلفة اجمالية بلغت 2.3 مليون ريال شملت المسجد بجميع مرافقه بما في ذلك مصلى النساء وسكن الإمام والمؤذن والمنارة ودورات المياه والخزان والبيارة.

4. مشروع مسجد الشيخ عبد المحسن بن عبد الرحمن الفضلي رحمه الله والذي يقع في حي العارض مخطط الأمانة وتبلغ تكلفته الاجمالية مليون ريال، بمساحة إجمالية حوالي 1453 مترا مربعا، شملت المسجد وكافة مرافقه من مصلى النساء وسكن للإمام والمؤذن ومنارة ودورات المياه والخزان والبيارة.

وفي ختام الزيارة أثنى فضيلة مدير عام المؤسسة على الجهود المبذولة في إقامة ومتابعة هذه المشاريع وشكر الجميع على تظافر الجهود وتوزيع المهام والعمل على إتمام هذه المشاريع بيسر وسهولة حسب ما تم الاتفاق عليه مع المقاولين.

طباعة الصفحة:

أضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

الجوال

عنوان التعليق

التعليق

من فضلك ادخل الرموز التالية

أبحث عن خبر

بحث عن طريق الشهر والسنة

الشهر
السنة