0537775222 - 0533580580
info@msajed.com
الأثنين, 11 ربيع أول 1440

حفل افتتاح مسجد “آل شدهان” في محافظة السليل

2013-07-09     (0)

على شرف د. حمد بن بكر العليان، مدير عام مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد، أقيم يوم الخميس 25-8-1434هـ، حفل افتتاح مسجد آل شدهان في محافظة السليل، والذي نفذته مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد “مساجد” على مساحة تقدر بـ 400 متر مربع وبتكلفة مقدمة من عدد من المحسنين بلغت 650 ألف ريال شاملة مبنى المسجد والمنارة ومصلى النساء ودورات المياه وفصلا لتحفيظ القرآن، وقد أقيم الحفل بحضور مدير إدارة المشاريع في المؤسسة الأستاذ محمد منير حجازي، ومنسوبي محافظة السليل يتقدمهم الأستاذ سعيد بن محمد الدوسري،

ونائب مدير إدارة الأوقاف في المحافظة الأستاذ سعيد الهتاش، ورئيس المجلس البلدي في المحافظة الأستاذ شائع بن عبد الله الدوسري، ورئيس مركز حي آل شدهان الأستاذ مبارك الفرحان، وفضيلة مدير جمعية تحفيظ القرآن الكريم في المحافظة د. محمد الفيصل الدوسري.

وابتدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة أهالي الحي ألقاها إمام وخطيب مسجد آل خليف الشيخ فهد بن محمد آل خليف، أوضح فيها أن بناء هذا المسجد يخدم سكان الحي، ويعينهم على أداء فريضة الصلاة، ويوفر عنهم عناء الصلاة في مساجد بعيدة عنهم.

بعد ذلك ألقى مدير عام مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد د. حمد بن بكر العليان، كلمة شكر فيها آل شدهان على مبادرتهم بتقديم الأرض لبناء المسجد، كما ابتهل بالدعاء للمحسنين الذين قدموا تبرعاتهم وأموالهم لهذا المشروع، موجها شكره لمؤسسة “رخاء نجد للمقاولات” على ما تحملته من عناء في بناء المسجد، وعلى انشائه بطراز معماري فريد. وفي نهاية الحفل تناول الجميع طعام العشاء المعدّ لهذه المناسبة.

حضر حفل الافتتاح عدد من أعيان ومشايخ وسكان محافظة السليل.

الجدير بالذكر أن مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد “مساجد” هي مؤسسة خيرية تعنى ببناء المساجد وعمارتها مما يجود به المتبرعون والمحسنون من أبناء المملكة، ولديها الآن أكثر من (45) مسجداً تحت الإنشاء، كما أن لديها مشاريع متوقفة لأكثر من (75) مسجداً بانتظار دعم المحسنين.

طباعة الصفحة:

أضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

الجوال

عنوان التعليق

التعليق

من فضلك ادخل الرموز التالية

أبحث عن خبر

بحث عن طريق الشهر والسنة

الشهر
السنة