0537775222 - 0533580580
info@msajed.com
الأثنين, 11 ربيع أول 1440

عقد الاجتماع الرابع لمجلس إدارة المؤسسة

1970-12-31     (0)

برئاسة فضيلة نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجـد الشيخ/ عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل الشيخ وكيل الوزارة المساعد لشؤون المساجد عقـد مجلس الإدارة اجتماعه الرابع مساء يوم الأحد الموافق 1434/3/22هـ بمقر المؤسسة الرئيس في الرياض حيث قام المجلس باستعراض تقرير أعمال المؤسسة لعام 1433هـ والذي احتوى على عدد من الإنجازات التي حققتها المؤسسة خلال عام 1433هـ ومن أهمها كسب ثقة المتبرعين حيث تم الارتباط على تنفيذ أكثر من (40) مسجداً في مختلف مناطق المملكة

واطلع المجلس على سير تنفيذ هذه المشاريع حيث استمع إلى شرح مفصل من مدير عام المؤسسة الدكتور/ حمد بن بكــر العليان وفي أثناء ذلك تمت مناقشة نفقات المؤسسة خلال العام المنصرم والميزانية التقديرية للعام القادم 1434هـ. كما تم الإطلاع على قرار معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بإنشاء لجنة تحت مظلة المؤسسة باسم (لجنة العناية بمساجد الطرق بمنطقة الرياض).

إضافة إلى ذلك اطلع المجلس على مذكرة التفاهم الموقعة مع الإدارة العامة لفرع الوزارة بمنطقة الرياض، وحث على زيادة التواصل والتعاون مع بقيـة الإدارات العامة للأوقــاف في المملكــة. وناقــش المجلس الخطة التنفيذية لمناقصات بعض مشاريع المساجد ومراجعة ما تم إنجازه من قرارات المجلس في الجلسة السابقة وغيرها من المواضيع التي تقدم الدعم الفني والإداري للمتبرعين ببناء المساجد وعمارتها.

وفي نهاية الاجتماع شكر فضيلة الشيخ/ عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل الشيخ نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة كافة المتبرعين وأهل الخير والذين وضعوا ثقتهم في المؤسسة كما شكر كافة العاملين في المؤسسة على ما يتمتعون به من مصداقية وحسن أداء.

ومن جهة أخرى أهاب الدكتور/ حمد العليان مدير عام المؤسسة أهل الخير والموسرين بالمبادرة إلى عمارة بيوت الله سواء بناءً جديداً أو هدم القديم وإعادة بنائه أو المساهمة في البناء.

طباعة الصفحة:

أضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

الجوال

عنوان التعليق

التعليق

من فضلك ادخل الرموز التالية

أبحث عن خبر

بحث عن طريق الشهر والسنة

الشهر
السنة