0537775222 - 0533580580
info@msajed.com
السبت, 11 محرم 1440

تواصل الإلكترونية «مساجد» الخيرية تستوفي تكاليف بناء جامع «شهداء عاصفة الحزم» بمكة

2016-10-03     (0)

تواصل- خالد العبدالله:

أعلنت مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد، عن تغطية تكاليف بناء جامع “شهداء عاصفة الحزم” داخل حدود الحرم بمكة المكرمة، والمقدرة بنحو 6 ملايين ريال، من تبرعات المحسنين خلال 3 أيام من بدء استقبالها.

وأشاد عضو المجلس، مدير عام المؤسسة الدكتور عثمان بن عبدالعزيز المنيع، بروح المبادرة والبذل التي يتحلى بها أفراد المجتمع، وبإخلاصهم وتفانيهم في المساهمة بإعمار بيوت الله، وبوفائهم لشهدائنا الأبرار في الحد الجنوبي، الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله حفاظاً على أمن هذه البلاد المباركة.

وأكد المنيع على أن المؤسسة تعكف- تحت مظلة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشادـــ على إعمار وإعادة إعمار 50 مسجداً داخل حدود الحرم بمكة المكرمة كمرحلة أولى.

وأبان أن المؤسسة ستتيح المجال للراغبين في التبرع بكفالة مسجد بكامله، داعياً الراغبين بالمساهمة في إعمار مساجد مكة المكرمة الـ 50 إلى إيداع التبرعات في الحساب المخصص للمؤسسة بمصرف الراجحي «SA3680000204608010089989».

واختتم الدكتور المنيع ــ تصريحه ــ مهيباً بكل من يرغب الإسهام بالتبرع لبناء المساجد في أنحاء المملكة إرسال رسالة «SMS» بالرقم (1) إلى (5094) وللتبرع لوقف المؤسسة إرسال الرقم (5) إلى (5094)، وللاطلاع على مشاريع المؤسسة يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.msajed.com.

جدير بالذكر أن مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد يرأس مجلس إدارتها الشيخ فهد بن ناصر السليمان، ويضم المجلس في عضويته الشيخ سعود بن محمد الرشود، والشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي، والشيخ حمد بن محمد بن سعيدان، والشيخ فهد بن عبدالرحمن العبيكان، والشيخ حمد بن عبدالعزيز الجميح، والدكتور محمد بن عبدالله الغديان، والشيخ عبدالله بن محمد المعتاز، والشيخ عبدالله بن عبدالعزيز البكري، والشيخ عبدالإله بن عبدالعزيز الموسى.

الخبر بتواصل إضغط هنا 

طباعة الصفحة:

أضف تعليق

الاسم

البريد الالكترونى

الجوال

عنوان التعليق

التعليق

من فضلك ادخل الرموز التالية

أبحث عن خبر

بحث عن طريق الشهر والسنة

الشهر
السنة