مؤتمر صحفي لاستعراض إنجازات مشروع العناية بالمساجد

مؤتمر صحفي لاستعراض إنجازات مشروع العناية بالمساجد

عقدت مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد مؤتمرا صحفيا بمناسبة صيانة ونظافة أكثر من 1000 مسجد ضمن مشروع العناية بالمساجد وتهيئتها لشهر رمضان المبارك.

وأكد فضيلة الشيخ فهد السليمان رئيس مجلس إدارة المؤسسة على أن برنامج العناية بالمساجد وتهيئتها لشهر رمضان المبارك من ضمن الأهداف التي أنشئت من أجلها المؤسسة، حيث إن البرنامج حظي بإقبال كبير من أهل الخير والإحسان فور الإعلان عنه، وإنه تمت العناية بما يقارب 1000 مسجد.

ونوه فضيلته بما تحظى به بيوت الله في المملكة حظيت من رعاية عظيمة من القيادة الحكيمة، متمثلة في الميزانيات الضخمة التي تصرف على هذا المجال، في أقدس مسجدين على وجه الأرض المسجد الحرام، والمسجد النبوي، وفي بقية مساجد المملكة، كما أن أهل الخير من أبناء المملكة يتسابقون في فعل الخير، ويضعون أيديهم في يد الوزارة التي تمثِّل الدولة في العناية والإشراف ورعاية بيوت الله.

وأشار فضيلته خلال المؤتمر خلال المؤتمر الصحفي إلى توقيع اتفاقيات مع عدد من الشركات لتنفيذ البرنامج الذي يشمل صيانة الأعمال الكهربائية والصحية في المساجد، إلى جانب النظافة لكل ما هو موجود في المسجد.

من جانبه، أوضح الشيخ عبد اللطيف السريع مساعد المدير العام للمؤسسة، أن العناية ببيوت الله مهمة عظيمة وشرف كبير، وقد أولت قيادة المملكة الاهتمام الكبير بها، حيث خصصت الميزانيات الضخمة لها والعناية بها، مشيرا إلى أن المؤسسة انطلقت من هذا المبدأ في العناية بالمساجد، والحفاظ على نظافتها وصيانتها.

 

جميع الحقوق محفوظة © 2015 مساجد.