0537775222 - 0533580580
info@msajed.com
الأثنين, 24 ذي الحجه 1442

كلمة الجمعية

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على الرحمة المجتباة والنعمة المسداة نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم، المساجد هي بيوت الله في أرضه، وهي أحب الأماكن إليه، ولها مكانتها العظيمة في دينه وفي قلوب عباده المؤمنين، ومكانة المسجد تظهر بجلاء في أن النبي عليه الصلاة والسلام عندما وصل إلى أطراف المدينة المنورة لم يستقر به المقام حتى بدأ ببناء أول مسجد في الإسلام، ألا وهو مسجد قباء وهو أول مسجد بني في الإسلام.

ولا يخفى على كل ذي عيان ما تشهده بلادنا المباركة من عناية ورعاية للحرمين الشريفين ولبيوت الله، وذلك منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود ـــ رحمه الله ـــ ومروراً بعهد أبنائه الملوك إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه وولي عهده محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه.

واستمراراً لهذه العناية ببيوت الله جاء إنشاء هذه الجمعية المباركة (جمعية عمارة المساجد) والتي يشرف عليها (إدارياً ومالياً) وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية (وفنياً) وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

نسأل الله تعالى أن يديم علينا نعمة الأمن والإيمان في هذه البلاد المباركة وأن يسددنا في عملنا وأن يرزقنا الإخلاص في القول والعمل، وأن يوفقنا وإياكم لكل خير. وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم.