مجلس إدارة مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد يعقد اجتماعه الرابع عشر

Artboard 7@4x
تسليم مساجد للوزارة
Artboard 3@4x
اعتماد مواقع جديدة
Artboard 5@4x
مشروع جامع أعضاء هيئة التدريس بجامعة شقراء
Artboard 8@4x
ملتقى القطاع غير الربحي
Artboard 6@4x
استلام مواقع من الشركة الوطنية للإسكان

مجلس إدارة مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد يعقد اجتماعه الرابع عشر

برئاسة فضيلة الشيخ / فهد بن ناصر السليمان – رئيس مجلس الإدارة ، وحضور أعضاء المجلس أصحاب الفضيلة والسعادة الشيخ سعود بن محمد الرشود – نائب رئيس المجلس ـــ ، الشيخ عبدالرحمن بن علي الجريسي ، الشيخ الدكتور فهد بن عبدالرحمن العبيكان ، الشيخ حمد بن محمد بن سعيدان ، . الشيخ عبدالله بن محمد المعتاز ، الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز البكري ، الشيخ عبدالإله بن عبدالعزيز الموسى الأستاذ عبدالرحمن بن سعد الجبرين ، الشيخ خالد بن عبدالرحمن النشوان ـــ مدير عام المؤسسة ـــ أمين سر المجلس ـــ عقد مجلس إدارة مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد ” مساجد ” اجتماعه الرابع عشر يوم الأربعاء الموافق 01/02/1440هـ ، في ضيافة الشيخ الدكتور فهد بن عبدالرحمن العبيكان .
وافتتح الاجتماع بترحيب فضيلة رئيس المجلس بالأعضاء كما ثمن المجلس لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ومعالي نائبه ما تلقاه المؤسسة من دعم ومسانده ، كما شكر فضيلته عضو مجلس الإدارة الشيخ الدكتور فهد بن عبدالرحمن العبيكان على ما لقيه الأعضاء من حسن استقبال وكرم ضيافة .
ثم قدم فضيلة مدير عام المؤسسة عرضاً لسير العمل وأبرز المشاريع القائمة ، ثم استعرض المجلس جدول الأعمال وناقش مواضيعه ، واتخذ القرارات المناسبة لدعم مسيرة العمل في المؤسسة .
يشار إلى أن مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد قد أسست لتكون رافداً لما تقوم به وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد من جهود في هذا المجال ولإتاحة الفرصة للمحسنين ، ورجال الأعمال وأفراد المجتمع للمساهمة في عمارة بيوت الله وصيانتها وقد صدرت لائحتها الأساسية بقرار من معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ، المشرف العام على المؤسسة باعتبارها مؤسسة ذات شخصية اعتبارية مستقلة تهدف إلى تقديم الخدمات التي تحتاجها المساجد في المملكة .
وللراغبين في المساهمة بالتبرع لبناء المساجد في أنحاء المملكة إرسال رسالة “SMS” بالرقم (1) إلى (5094) وللتبرع لوقف المؤسسة إرسال الرقم (5) إلى (5094) ، وللاطلاع عل مشاريع المؤسسة وحساباتها المصرفية يرجى زيارة الموقع الإلكتروني : www.msajed.com .

مشاركة المقال عبر :