مجلس إدارة “مساجد” يعقد اجتماعه الخامس

Artboard 7@4x
تسليم مساجد للوزارة
Artboard 3@4x
اعتماد مواقع جديدة
Artboard 5@4x
مشروع جامع أعضاء هيئة التدريس بجامعة شقراء
Artboard 8@4x
ملتقى القطاع غير الربحي
Artboard 6@4x
استلام مواقع من الشركة الوطنية للإسكان

مجلس إدارة “مساجد” يعقد اجتماعه الخامس

عقد مجلس إدارة مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد “مساجد” التابعة لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، اجتماعه الخامس، برئاسة فضيلة رئيس المجلس الشيخ فهد بن ناصر السليمان، وحضور أعضاء المجلس وهم كل من: الشيخ سعود بن محمد الرشود، نائب رئيس المجلس والمدير العام المكلف، الشيخ حمد بن محمد بن سعيدان، الشيخ فهد بن عبد الرحمن العبيكان، الدكتور. محمد بن عبد الله الغديان، الشيخ عبد الله بن محمد المعتاز، الشيخ عبد الله بن عبد العزيز البكري، د. عثمان بن عبد العزيز المنيع، والعقيد ركن عبد الرحمن بن سعد الجبرين، وذلك مساء الثلاثاء 14-07-1438هـ في مقر المؤسسة بحي الروضة.

وافتتح الاجتماع بترحيب فضيلة رئيس المجلس بالأعضاء والشكر لمعالي وزير الشؤون الاسلامية ومعالي نائبه لما تلقاه المؤسسة من دعم، ثم قدم سعادة مدير عام المؤسسة المكلف عرضا لسير العمل وأبرز المشاريع القائمة، بعد ذلك اطلع المجلس على الحساب الختامي لعام 1437هـ وتقرير انجازات النصف من العام 1438هـ، كما اطلع على سير العمل في المشاريع داخل حدود الحرم المكي، واستعرض جدول أعمال الاجتماع ومناقشة مواضيعه.

يشار إلى أن مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد قد أسست لتكون رافداً لما تقوم به وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد من جهود في هذا المجال ولإتاحة الفرصة للمحسنين، ورجال الأعمال وأفراد المجتمع للمساهمة في عمارة بيوت الله وصيانتها، وقد صدرت لائحتها الأساسية بقرار من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، المشرف العام على المؤسسة، باعتبارها مؤسسة ذات شخصية اعتبارية مستقلة تهدف إلى تقديم الخدمات التي تحتاجها المساجد في المملكة.

وللراغبين في المساهمة بالتبرع لبناء المساجد في أنحاء المملكة إرسال رسالة «SMS» بالرقم (1) إلى (5094) وللتبرع لوقف المؤسسة إرسال الرقم (5) إلى (5094)، وللاطلاع على مشاريع المؤسسة وحساباتها المصرفية يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.msajed.com

للتواصل:

0537775222

مشاركة المقال عبر :