مجلس إدارة “مساجد” الخيرية يعقد اجتماعه الرابع

Artboard 7@4x
تسليم مساجد للوزارة
Artboard 3@4x
اعتماد مواقع جديدة
Artboard 5@4x
مشروع جامع أعضاء هيئة التدريس بجامعة شقراء
Artboard 8@4x
ملتقى القطاع غير الربحي
Artboard 6@4x
استلام مواقع من الشركة الوطنية للإسكان

مجلس إدارة “مساجد” الخيرية يعقد اجتماعه الرابع

عقد مجلس إدارة مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد “مساجد” التابعة لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، اجتماعه الرابع، برئاسة فضيلة رئيس المجلس الشيخ فهد بن ناصر السليمان، وحضور أعضاء المجلس وهم كل من: الشيخ سعود بن محمد الرشود، نائب رئيس المجلس المدير العام المكلف، الشيخ عبد الرحمن بن علي الجريسي، الشيخ حمد بن محمد بن سعيدان، الشيخ فهد بن عبد الرحمن العبيكان، الدكتور. محمد بن عبد الله الغديان، الشيخ عبد الله بن محمد المعتاز، الشيخ عبد الله بن عبد العزيز البكري، د. عثمان بن عبد العزيز المنيع، والعقيد ركن عبد الرحمن بن سعد الجبرين، وذلك مساء الثلاثاء 19-04-1438هـ في مقر المؤسسة بحي الروضة. وقد اعتذر عن الحضور كل من الشيخ حمد بن عبد العزيز الجميح، والشيخ عبد الإله بن عبد العزيز الموسى.

وافتتح الاجتماع بترحيب فضيلة رئيس المجلس بالأعضاء والشكر لمعالي وزير الشؤون الاسلامية ومعالي نائبه لما تلقاه المؤسسة من دعم، ثم قدم سعادة مدير عام المؤسسة المكلف عرضا لسير العمل وأبرز المشاريع القائمة، بعد ذلك اطلع المجلس على دليل إنجازات المؤسسة لعام 1437هـ، والميزانية المقترحة لعام 1438هـ ومسودة الحساب الختامي لعام 1437هـ، وتقرير الذمم المدورة من أعوام سابقة، وناقش المجلس عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

يشار إلى أن مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد قد أسست لتكون رافداً لما تقوم به وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد من جهود في هذا المجال ولإتاحة الفرصة للمحسنين، ورجال الأعمال وأفراد المجتمع للمساهمة في عمارة بيوت الله وصيانتها، وقد صدرت لائحتها الأساسية بقرار من معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، المشرف العام على المؤسسة، باعتبارها مؤسسة ذات شخصية اعتبارية مستقلة تهدف إلى تقديم الخدمات التي تحتاجها المساجد في المملكة.

وللراغبين في المساهمة بالتبرع لبناء المساجد في أنحاء المملكة إرسال رسالة «SMS» بالرقم (1) إلى (5094) وللتبرع لوقف المؤسسة إرسال الرقم (5) إلى (5094)، وللاطلاع على مشاريع المؤسسة وحساباتها المصرفية يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.msajed.com

مشاركة المقال عبر :