مجلس إدارة “مساجد” الخيرية يعقد اجتماعه الثالث

Search
Artboard 7@4x
تسليم مساجد للوزارة
Artboard 3@4x
اعتماد مواقع جديدة
Artboard 5@4x
مشروع جامع أعضاء هيئة التدريس بجامعة شقراء
Artboard 8@4x
ملتقى القطاع غير الربحي
Artboard 6@4x
استلام مواقع من الشركة الوطنية للإسكان

مجلس إدارة “مساجد” الخيرية يعقد اجتماعه الثالث

عقد مجلس إدارة مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد “مساجد” التابعة لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، اجتماعه الثالث، برئاسة فضيلة الشيخ فهد بن ناصر السليمان، وحضور أعضاء المجلس وهم كل من: الشيخ سعود بن محمد الرشود، الشيخ عبد الرحمن بن علي الجريسي، الشيخ حمد بن محمد بن سعيدان، الشيخ فهد بن عبد الرحمن العبيكان، الشيخ حمد بن عبد العزيز الجميح، الدكتور. محمد بن عبد الله الغديان، الشيخ عبد الله بن محمد المعتاز، الشيخ عبد الله بن عبد العزيز البكري، الشيخ عبد الإله بن عبد العزيز الموسى. ود. عثمان بن عبد العزيز المنيع، مدير عام المؤسسة، وذلك مساء الثلاثاء 17-1-1438هـ في مقر مزرعة الشيخ فهد العبيكان شمال الرياض.

وافتتح الاجتماع بترحيب فضيلة رئيس المجلس بالأعضاء، ثم قدم سعادة مدير عام المؤسسة عرضا عن سير العمل وأبرز المشاريع القائمة، بعد ذلك ناقش المجلس عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وفي مقدمتها: مقترح فتح المجال للمحسنين للمساهمة في صيانة ونظافة المساجد، وإعادة النظر في قرار المجلس السابق حول إعادة الأموال للمتبرعين بعد طلبها، ودراسة الموضوعات المرفوعة من اللجنة الاستشارية للمجلس، وختاما: البت في ترشيح مدير عام للمؤسسة.

يشار إلى أن مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد قد أسست لتكون رافداً لما تقوم به وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد من جهود في هذا المجال ولإتاحة الفرصة للمحسنين، ورجال الأعمال وأبناء هذا البلد المبارك للمساهمة في عمارة بيوت الله وصيانتها، وقد صدرت لائحتها الأساسية بقرار من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد باعتبارها مؤسسة ذات شخصية اعتبارية مستقلة تهدف إلى تقديم الخدمات التي تحتاجها المساجد في المملكة.

مشاركة المقال عبر :