عقد الاجتماع التاسع لمجلس إدارة المؤسسة

Artboard 7@4x
تسليم مساجد للوزارة
Artboard 3@4x
اعتماد مواقع جديدة
Artboard 5@4x
مشروع جامع أعضاء هيئة التدريس بجامعة شقراء
Artboard 8@4x
ملتقى القطاع غير الربحي
Artboard 6@4x
استلام مواقع من الشركة الوطنية للإسكان

عقد الاجتماع التاسع لمجلس إدارة المؤسسة

ترأس فضيلة وكيل الوزارة المساعد لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد الشيخ عبد المحسن بن عبد العزيز آل الشيخ الاجتماع التاسع لمجلس إدارة المؤسسة يوم الأحد الموافق 6/6/1435هـ، وذلك في مقر المؤسسة بالرياض.

وقد ناقش المجلس الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال والتي تتعلق بعمارة وبناء المساجد في المملكة، كما استعرض المجلس أعمال ومشاريع المؤسسة في الفترة الماضية حيث بلغ عدد المشاريع المنتهية خلال شهر جمادى الأولى (9) مشاريع بتكلفة قدرها 2.127.450 ريال، كما بلغ عدد المشاريع التي تم توقيع عقودها خلال تلك الفترة (11) مشروعاً بتكلفة قدرها 11.433.400 ريال ليصبح عدد المشاريع التي يجري تنفيذها حالياً (35) مشروعاً بمبلغ وقدرة 29.498.262 ريال ، كما أنهت المؤسسة خلال هذه الفترة من دراسة (13) مشروع لمساجد بمواقع مختلفة في المملكة بتكلفة إجمالية قدرها 21.620.576 ريال، وقد تم إدراجها في الدليل التسويقي للمؤسسة لعرضها على المتبرعين، وبذلك يكون عدد المساجد المدرجة في الدليل التسويقي (95) مسجداً في مختلف مناطق ومدن المملكة. كما اطلع المجلس على التقرير الخاص بورشة العمل “عمارة المساجد .. مسئولية دينية، وطنية، اجتماعية” والتي عقدت بتاريخ 1/5/1435هـ، وتمت دراسة الترتيبات النهائية لإقامة الملتقى التعريفي للمؤسسة، واستعرض إيراداتها ومصروفاتها عن الثلث الاول لعام 1435هـ.

وفي ختام الاجتماع شكر فضيلة الشيخ عبد المحسن بن عبد العزيز آل الشيخ أصحاب المعالي والفضيلة أعضاء المجلس على تعاونهم، كما شكر فضيلته كافة الموسرين والمتبرعين لأعمال المؤسسة على الثقة التي يلونها لهذه المؤسسة

مشاركة المقال عبر :