آل الشيخ يرعى الحفل التكريمي الأول للداعمين والمتعاونين

Search
Artboard 7@4x
تسليم مساجد للوزارة
Artboard 3@4x
اعتماد مواقع جديدة
Artboard 5@4x
مشروع جامع أعضاء هيئة التدريس بجامعة شقراء
Artboard 8@4x
ملتقى القطاع غير الربحي
Artboard 6@4x
استلام مواقع من الشركة الوطنية للإسكان

آل الشيخ يرعى الحفل التكريمي الأول للداعمين والمتعاونين

على شرف فضيلة وكيل الوزارة المساعد لشؤون المساجد، نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة فضيلة الشيخ عبد المحسن بن عبد العزيز آل الشيخ، أقامت مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد الحفل التكريمي الأول للداعمين لأعمال وأنشطة المؤسسة والمتعاونين معها، بحضور سعادة د. إبراهيم بن محمد أبو عباة، عضو مجلس الشورى،

وحضور أعضاء مجلس الإدارة، وعدد من المتعاونين والمختصين من محامين ومهندسين، ورجال أعمال، وعدد من مشرفي المشاريع، وذلك مساء يوم الثلاثاء 7-11-1435هـ في مقر المؤسسة بحي الروضة.

وقد بدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة المشرفين على مشاريع المؤسسة، ألقاها الأستاذ نايف الحربي المشرف على مشاريع المؤسسة في منطقة حائل، تلاه عرض تقديمي لأنشطة المؤسسة وإنجازاتها خلال العام الحالي 1435 هـ حتى تاريخه، قدمه مدير عام المؤسسة د. حمد بن بكر العليان. وأوضح أن المؤسسة تقدم خداماتها للراغبين في عمارة المساجد في المملكة في تكامل تام بين القائمين على شؤون المساجد في الوزارة والمكاتب الهندسية والمقاولين.

بعد ذلك ألقى فضيلة وكيل الوزارة المساعد لشؤون المساجد، نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة فضيلة الشيخ عبد المحسن بن عبد العزيز آل الشيخ كلمة نقل فيها تحيات معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، المشرف العام على المؤسسة فضيلة الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، ووكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لشؤون المساجد رئيس مجلس إدارة المؤسسة د. توفيق السديري، وتحدث فيها عن نشأة المؤسسة على يد الشيخين عبد الله المعتاز وعبد الله البكري، ومراحل تطورها حتى أصبحت على ما هي عليه الآن، مؤكدا على تقديره واعتزازه بفريق عمل المؤسسة وبما تم إنجازه من مشاريع لعمارة وصيانة المساجد بفضل الله سبحانه وتعالى وأن الطموح والمأمول أكبر مما تحقق.

وحث ضيلته الجميع على دعم المؤسسة بالمال والنصح والإيضاح والمشورة، وختم كلمته بشكر حكومة خادم الحرمين الشريفين على دعمها مشاريع عمارة المساجد، كما شكر المتعاونين بالرأي مع المؤسسة في كتابة اللوائح ومراجعتها، والمشاركين في ورشة عمل “عمارة المساجد مسؤولية دينية ـ وطنية ـ اجتماعية”، التي أقيمت في شهر جمادى الأولى من العام الحالي والتي كان من أهدافها تلمس عدد من المحاور المهمة المتعلقة بعمارة المساجد و التي من الممكن أن تنهض بعمل هذه المؤسسة وفق رؤية علمية صحيحة، والشكر للداعمين الذين وثقوا بهذه المؤسسة وكلفوها ببناء المساجد التي اختاروا مواقعها وقامت المؤسسة بعمارتها.

مشاركة المقال عبر :