تنفيذ 3 مساجد في منطقة عسير بـ 9,7 ملايين ريال

Search
Artboard 7@4x
تسليم مساجد للوزارة
Artboard 3@4x
اعتماد مواقع جديدة
Artboard 5@4x
مشروع جامع أعضاء هيئة التدريس بجامعة شقراء
Artboard 8@4x
ملتقى القطاع غير الربحي
Artboard 6@4x
استلام مواقع من الشركة الوطنية للإسكان

تنفيذ 3 مساجد في منطقة عسير بـ 9,7 ملايين ريال

تقوم مؤسسة الأعمال الخيرية لعمارة المساجد بتنفيذ ثلاثة مساجد في منطقة عسير بتكلفة إجمالية تبلغ 9,7 ملايين ريال. وقام وفد من المؤسسة بزيارة الى المنطقة خلال الأسبوع الماضي لمتابعة مشاريع المساجد التي تنفذها في محافظات المنطقة، يضم مدير عام المؤسسة الخيرية الدكتور حمد بن بكر العليان، ومدير المشاريع والإنشاءات محمد منير حجازي، ومدير الموارد البشرية عبدالله بن صالح الشهري. وشملت الزيارة ثلاثة مواقع لمساجد يجري تنفيذها وهي مسجد الوصايف بأبها والذي تبلغ مساحته (2740) متر مربع وتكاليف إنشائه حوالي (3,7) ملايين ريال، والاطلاع على العمل في مسجد بمحافظة طريب – خميس مشيط وذلك على نفقة أحد المحسنين على مساحة قدرها (440) مترا مربعا وتبلغ تكلفته (1,2) مليون ريال، وزيارة مجمع ابن عثيمين الخيري في مدينة أبها والذي وقعته المؤسسة مؤخراً مع إحدى المؤسسات الوطنية بتكلفة قدرها (4,8) ملايين ريال ويقع في حي المحالة المجاور لجامعة الملك خالد بأبها.
والتقى الوفد بالمقاولين لهذه المشاريع والمكاتب الهندسية الاستشارية التي تتولى التأكد من جودة البناء وتطبيق المخططات والشروط والمواصفات وجداول الكميات حسب المعايير الفنية. كما التقى بالأهالي الذين قدموا شكرهم وتقديرهم للمؤسسة على ما تقوم به من متابعة وحرص على تنفيذ هذه المشاريع.
وأهاب الدكتور العليان بأهل الخير والإحسان بمساندة المؤسسة بالتبرع من اجل تنفيذ طلبات الكثير من الأحياء والقرى التي تتطلب إقامة مساجد بها وتجديد القائم منها والتي يصل عددها (147) موقعاً في مختلف مناطق المملكة تحتاج الى مساجد ولا زالت على قائمة الانتظار.

مشاركة المقال عبر :